ابحث في مواقع دليلك

صندوق العضوية

تسجيل الدخول
اسم المستخدم
كلمة المرور
عضو جديد ؟ - اشترك الآن
نسيت كلمة المرور
تنبيه هام لجميع الأعضاء
لجميع الأعضاء اللذين يواجهون مشكلة فى تسجيل الدخول الى الموقع يمكنك الان استرجاع كلمة المرور بكل سهولة من خلال الضغط على هذا الرابط
استرجاع كلمة المرور

أضف صورك وخلفياتك
أضف موقع جديد
هل لديك موقع أو مدونة أو منتدي ,
أو هل تريد مشاركة موقع من مفضلتك فى دليل مواقع لذيذ .



دليلك : موقع جريدة الحياة اللبنانية
موقع : جريدة الحياة اللبنانية
رابط الموقع : http://international.daralhayat.com/
تقييم الموقع : تقيم الموقع : 0
بتاريخ : الاثنين 05 يوليو 2010
زيارات : 3192
جريدة الحياة اللبنانية - يومية تصدر من لندن لأولى-أخبار-عربية-العراق-والخليج-لبنان-سورية-فلسطين-الأردن-شمال-أفريقيا-وشرقها-أخبار-دولية-الاقتصادية-رأي-وأفكار-قضايا-وتحقيقات-بريد-القراء-آداب-وفنون-تلفزيون-علوم-وتكنولوجيا-سيّارات-خدمات-ميديا-بيئة-صحة-وتغذ

جريدة الحياة اللبنانية



www.international.daralhayat.com

جريدة الحياة اللبنانية - يومية تصدر من لندن
صحيفة يومية سياسية عربية دولية مستقلة
"الحياة" جريدة عربية مستقلة. هكذا اختارها مؤسسها كامل مروة منذ صدور عددها الأول في بيروت 28 كانون الثاني (يناير) 1946، (25 صفر 1365هـ). وهو الخط الذي أكده ناشرها مذ عاودت صدورها عام 1988.

منذ عهدها الأول كانت "الحياة" سبّاقة في التجديد شكلاً ومضموناً وتجربة مهنية صحافية. وفي تجدّدها الحديث سارعت إلى الأخذ بمستجدات العصر وتقنيات الاتصال. وكرست المزاوجة الفريدة بين نقل الأخبار وكشفها وبين الرأي الحر والرصين. والهاجس دائماً التزام عربي منفتح واندماج في العصر من دون ذوبان.

اختارت "الحياة" لندن مقراً رئيساً، وفيه تستقبل أخبار كل العالم عبر شبكة باهرة من المراسلين، ومنه تنطلق عبر الأقمار الاصطناعية لتطبع في مدن عربية وأجنبية عدة.

تميزت "الحياة" منذ عودتها إلى الصدور في تشرين الأول (أكتوبر) 1988 بالتنوع والتخصّص. ففي عصر انفجار المعلومات لم يعد المفهوم التقليدي للعمل الصحافي راوياً لظمأ قارئ متطلب، ولم يعد القبول بالقليل والعام كافياً للتجاوب مع قارئ زمن الفضائيات والإنترنت. ولأن الوقت أصبح أكثر قيمة وأسرع وتيرة، تأقلمت "الحياة" وكتابها ومراسلوها مع النمط الجديد. فصارت أخبارها أكثر مباشرة ومواضيعها أقصر وأقرب إلى التناول، وكان شكل "الحياة" رشيقاً مذ خرجت بحلتها الجديدة.

باختصار، تقدم "الحياة" نموذجاً عصرياً للصحافة المكتوبة، أنيقاً لكنه في متناول الجميع. هو زوّادة النخبة في مراكز القرار والمكاتب والدواوين والبيوت، لكنه رفيق الجميع نساء ورجالاً وشباباً، فكل واحد يجد فيه ما يمكن أن يفيد أو يعبّر عن رأيٍ أو شعورٍ أو يتوقع توجهات.



* الأولى
* أخبار عربية
o العراق والخليج
o لبنان
o سورية فلسطين الأردن
o شمال أفريقيا وشرقها
* أخبار دولية
* الاقتصادية
* رأي وأفكار
* قضايا وتحقيقات
* بريد القراء
* آداب وفنون
* تلفزيون
* منوعات
* علوم وتكنولوجيا
* سيّارات
* خدمات
* ميديا
* بيئة
* صحة وتغذية
* سياحة
* رياضة
* الأخيرة
* ملاحق أسبوعية






تنبيه : لا يمكنك المشاركة قبل التسجيل !    تسجيل

يمنع اضافة روابط خارجية او اعلانات ، والعضو الذى يخالف ذلك فى الأسئلة أو الاجابات او التعليقات سيتم حذف مشاركته ووقف عضويته بالموقع تماماً